أهلاً بك غزيزي الزائر إذا كنت مسجل في منتدياتنا فقم بالدخول او قم بالتسجيل هذا يشرفنا ونتمنى ان نرى مشاركاتك في المنتدى

يلا نتجمع مع الفكرة والضحكة


    سؤال لكل شخص

    شاطر

    Nanoo
    نار
    نار

    عدد المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : PAleStInE

    سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف Nanoo في 24/7/2009, 4:15 pm

    سؤال موجه الى كل شخص:-

    هل تسامح من خانك سواء صديقك او من عائلتك او شريك حياتك؟؟؟


    هل لديك رحابة الصدر بأن تسامح الشخص الذي خانك ؟


    وطبعاً هناك الكثير من انواع الخيانة سواء خيانة الصديق لصديقه او خيانة صديقة لصديقتها....او حتى خيانة الزوج لزوجته او العكس

    راجع نفسك وضع نفسك في موقف ,,,,,,

    صديقك او الشخص نفسه الي تعرضت منه للخيانة(طعن في الظهر)؟
    ينتظر منك السماح !!!(الله وحده هو الغفار الذنوب)

    ŹęЯө
    ذهبي
    ذهبي

    عدد المساهمات : 912
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : Where Ever My heart leads me

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف ŹęЯө في 24/7/2009, 4:28 pm

    بالطبع أنا أسامح الذي يخوني مني مكان بس أذا خانتي أكتر من مرة لا أسامح

    Nanoo
    نار
    نار

    عدد المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : PAleStInE

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف Nanoo في 24/7/2009, 4:33 pm

    نموذج بردوا بس أكيد ما راح يطبق No

    حسب الموقف ردت الفعل

    ŹęЯө
    ذهبي
    ذهبي

    عدد المساهمات : 912
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : Where Ever My heart leads me

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف ŹęЯө في 24/7/2009, 4:38 pm

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Nanoo
    نار
    نار

    عدد المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : PAleStInE

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف Nanoo في 24/7/2009, 4:43 pm

    اهااا
    يعني انتا بتردا صاحبك يخونك شي مرة وما يحترم شعورك بعدين ترجعلوا
    ولا بتردا حد يجرحك بعدين ترجعلوا
    أصلا إزا ارجعت راح يرجع الشريط يتكرر
    بس ممكن تسامحو لقوى الصلة حتى أكتر من مرة بس حتكون أخدت موقف من المرة الأولى

    ŹęЯө
    ذهبي
    ذهبي

    عدد المساهمات : 912
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : Where Ever My heart leads me

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف ŹęЯө في 24/7/2009, 4:50 pm

    هو عشان صار مرة و عملت هيك و بعدين صاحبي بكلمني و بكلمو عادي من غير زعل
    خلص بسامح الكل
    مرة ومرتين و تلاتة و أربعة و أربعين مرة أنشاء الله

    Nanoo
    نار
    نار

    عدد المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : PAleStInE

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف Nanoo في 24/7/2009, 4:53 pm

    أوكي يعني أفهم انو الخيانة لو صارت عادي

    بس كيف ...
    وكرامتك

    Nanoo
    نار
    نار

    عدد المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : PAleStInE

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف Nanoo في 24/7/2009, 5:05 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ابيات جميلة للشاعر صالح بن حمد ال مانعه المري


    واللي تتكلم عن خيانة الصديق لصديقه ولما الواحد ينصدم باقرب الناس له


    الله لا يوريكم الشي هذا


    واترككم مع الابيات





    ياليل مادامك ضويت وجيت فارحـب لاضويـتغير الهموم اللي معك ياليـل ويـش ابغابهـا

    قد لي ثلاث امرار وانـا كـل ماشفتـك لفيـتسلمت نفسـي للهمـوم جبـاريٍ وارضابهـا

    ادري كذا طبعك مـع العالـم لكنـك مادريـتانك نسيت البعـض منهـم ماطرقـت ابوابهـا

    انا لونّـي مثـل ابـن هـذال ولا بـن نحيـتكان البيوت الغامضـه عرفـت كيـف ابدابهـا

    لكن بوضح للقصيده كـل شطـر وكـل بيـتحتى يفسرهـا الفطيـن منيـن مـا غنابهـا

    وردت لي (عدٍ) وانا ضميان وابغى لـي مبيـتوحصلت ناسٍ تشرب ونـاسٍ ملـت مشرابهـا

    فاخذت منه مايبـل الريـق لاكـن مارتويـتعدتنـي مـن العـد قـومٍ وقفـت بحرابـهـا

    كظمت من مابي على راس البهام ولا حكيـتلأن الليـال السـود قدمـي كشـرت بنيابهـا

    الله واكبر يازمـان الغـدر والحـض المميـتعـز الله انكـم فزعـةٍ فالضيـق مايغزابهـا

    خلقت في الدنيا على احسن حال لاكن ماوعيتالا وانـا بيـن الأسـود الجايعـه وذيابـهـا

    والله اكبـر يارفيـق الأمـس ماظنـك نسيـتحتى تجاهلت الجمايـل فيـك وانـت ادرابهـا

    عزالله اني خاب ظنـي فيـك وانـي ماهقيـتان المصايب ياقليـل العـرف انـت اسبابهـا

    عديتني والعد جمه وانـت ماعمـرك ضميـتحتى تعرف ان الضمـى لانـاش كبـدٍ ذابهـا

    لاكن بقول الله يجـزاك بخيـر كفيـت ووفيـتولابد مـن سـود اليـال تنوشـك بمخلابهـا

    ياعد ليه الناس رويـت منـك وانـا مارويـتولا على قول المثل ( لاول غبـش واقفابهـا )

    انا بعد عندي مثـل يقنعـك دامـك ماكتفيـتترا المثل قد قال ( اهل مكه تعرف اشعابهـا )

    وانا ضويت وجيت وأدر اني ليا منـي ضويـتيعني ضويت ( اما بهـا ولا بقطـع ارقابهـا )

    ياليل قصت حزن عنوّنهـا ليـا منـك سريـتمن بين قوسين اكتب ( اصحابٍ تغدر اصحابها )






    تحياتي

    Nanoo
    نار
    نار

    عدد المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : PAleStInE

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف Nanoo في 24/7/2009, 5:26 pm

    في فرق بين الزعل و الخيانة

    الزعل عادي بيحصل دايما
    وخيانة ما ندر
    وهي إلي بتبين الصاحب
    يعني من غير خلط الأمور
    بس بيضل السؤال وكرامتك بعد الخيانة شو موقعها ؟؟؟

    ŹęЯө
    ذهبي
    ذهبي

    عدد المساهمات : 912
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : Where Ever My heart leads me

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف ŹęЯө في 26/7/2009, 2:33 am

    عادي؟ هي مش عادي
    بس يعني بعد لما أعزرو و أقول كلمتين
    بيسير فش مشكلة
    مش على الماشي

    GHYOSH
    نار
    نار

    عدد المساهمات : 577
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009
    العمر : 21
    الموقع : White House

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف GHYOSH في 26/7/2009, 2:38 am

    7anayn كتب:اهااا
    يعني انتا بتردا صاحبك يخونك شي مرة وما يحترم شعورك بعدين ترجعلوا
    ولا بتردا حد يجرحك بعدين ترجعلوا
    أصلا إزا ارجعت راح يرجع الشريط يتكرر
    بس ممكن تسامحو لقوى الصلة حتى أكتر من مرة بس حتكون أخدت موقف من المرة الأولى

    انا لأ ما بسامح لانوا بيكون بيلعب فيك ومستهبلك ازا سامحته

    ŹęЯө
    ذهبي
    ذهبي

    عدد المساهمات : 912
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : Where Ever My heart leads me

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف ŹęЯө في 26/7/2009, 2:55 am

    Yeah
    I Think So
    أه

    Nanoo
    نار
    نار

    عدد المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : PAleStInE

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف Nanoo في 26/7/2009, 2:06 pm

    لا بيصل الواحد معكوا لنتيجة

    ŹęЯө
    ذهبي
    ذهبي

    عدد المساهمات : 912
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : Where Ever My heart leads me

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف ŹęЯө في 27/7/2009, 4:10 pm

    مخي أنا عقد كتير

    So2a
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 167
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009
    العمر : 23

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف So2a في 28/7/2009, 12:30 am

    نو اكيد ما بسامح
    كرامتي اول شي في الحياة مو هيك حناين
    وطبعا كل واحد والو وجهة نظرو

    GHYOSH
    نار
    نار

    عدد المساهمات : 577
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009
    العمر : 21
    الموقع : White House

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف GHYOSH في 28/7/2009, 12:57 am

    المناقشة معكم قلقيشن بتجنن هههههههههه

    كتير لزيزة

    So2a
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 167
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009
    العمر : 23

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف So2a في 31/7/2009, 2:18 am

    ههههههههههه اكيد قلقيشن

    Nanoo
    نار
    نار

    عدد المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : PAleStInE

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف Nanoo في 31/7/2009, 8:46 pm

    لا
    بجد لو مسكت قضية فلسطين لتجيبوا مفتاح القدس

    aloos.vip
    نائب رئيس الجمهورية
    نائب رئيس الجمهورية

    عدد المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    العمر : 21

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف aloos.vip في 12/8/2009, 11:49 pm

    هههههههههه يمكن يجيبوا معو كم يهودى مجانا

    ALOOS VIP

    aloos.vip
    نائب رئيس الجمهورية
    نائب رئيس الجمهورية

    عدد المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    العمر : 21

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف aloos.vip في 12/8/2009, 11:51 pm

    والله نكشة الراس حلوة كتير معكن دغري بتعصبوا

    ALOOS VIP

    {همس الحنين}
    زي اللوز
    زي اللوز

    عدد المساهمات : 293
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    العمر : 22

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف {همس الحنين} في 13/8/2009, 2:32 am


    هل تسامح من خانك سواء صديقك او من عائلتك او شريك حياتك؟؟؟


    هل لديك رحابة الصدر بأن تسامح الشخص الذي خانك ؟


    المشكلة انكم مفكرين الخيانة شئ سهل ..

    وشوو يطمني انه ما يعود يخون .. صح ممكن اسامح .. بس لايمكن اني ارجع اثق فيه زي أبل .. لأنه مش سهلة الخيانة .. سواء كانت خيانة الصديقة لصديقتها او الزوج لزوجته .. كل منهم اصعب من الثانية

    تحياتي

    همس الحنين

    aloos.vip
    نائب رئيس الجمهورية
    نائب رئيس الجمهورية

    عدد المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    العمر : 21

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف aloos.vip في 14/8/2009, 4:23 am

    لا طبعا شي مو سهل لتكونى مجربة يا همس

    aloos vip

    {همس الحنين}
    زي اللوز
    زي اللوز

    عدد المساهمات : 293
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    العمر : 22

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف {همس الحنين} في 14/8/2009, 1:34 pm

    لا طبعا شي مو سهل لتكونى مجربة يا همس

    aloos vip

    هيك شي ..

    يعني اسأل مجرب ولا تسألأ طبيب

    ههههههههههههه

    Nanoo
    نار
    نار

    عدد المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : PAleStInE

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف Nanoo في 14/8/2009, 1:50 pm

    لا خلص ...كل واح بفكرتوا يضلوا ...نقاشكوا صعب


    _________________
    أعشق الحياة ...لأني أخجل من دمعي أمي

    {همس الحنين}
    زي اللوز
    زي اللوز

    عدد المساهمات : 293
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    العمر : 22

    رد: سؤال لكل شخص

    مُساهمة من طرف {همس الحنين} في 14/8/2009, 2:02 pm

    لا خلص ...كل واح بفكرتوا يضلوا ...نقاشكوا صعب

    شعارنا نحن ..

    اختلاف الرأي لا يفسد ود القضية ..

      الوقت/التاريخ الآن هو 6/12/2016, 11:55 pm